الثلاثاء، 3 مارس، 2015

كما ورد : مقرب من خامنئي :ظهور المهدي يتطلب دعم القتال في دول عربية!! أكد رئيس م... تنسيقية المسيفرة في حوران 2

‫كما ورد :

مقرب من خامنئي :ظهور المهدي يتطلب دعم القتال في دول عربية!!

أكد رئيس مجلس إدارة "مقر عمار الاستراتيجي للحروب الناعمة" الإيراني، التابع لمكتب المرشد الأعلى للثورة الاسلامية في إيران، علي خامنئي، وأستاذ حوزة قم مهدي طائب، أنه يجب على الشعب الإيراني أن يقلل من طعامه لدعم المقاتلين في سوريا والعراق ولبنان واليمن، تمهيداً لظهور الإمام المهدي.

وأشار طائب إلى فلسفة وفرة الثروات الطبيعية في إيران (كالغاز والنفط)، وقال: "إيران هي بلد الإمام المهدي، ويقع ثقل ظهور الإمام المهدي على عاتق الشعب الإيراني"، وفقاً لوكالة "رسا" للأنباء التابعة لحوزة قم، الاثنين.

وبحسب طائب، فإن تحضير العالم لظهور الإمام هو واجب ومهمة إيران، فلهذا يجب على الشعب الإيراني أن" يقلل من طعام سفرته من أجل نصرة ودعم المقاتلين في سوريا والعراق ولبنان واليمن".

وبين أن إيران تمر بظروف صعبة وحرب مع الاستكبار، لافتاً إلى أن مشقات هذه الحرب تقع على عاتق الشعب الإيراني، وأنه كلما تقدموا خطوة في هذه الحرب ستزداد الصعوبات، وينبغي على الشعب الإيراني أن يتحمل هذه المشقات من أجل النصر النهائي.

ووصف الوضع الحالي في العالم بأنه عملية جراحية كبرى، مشدداً على أن الشعب الإيراني يتحمل الجزء الأكبر من ألم هذه العملية الجراحية، وأنه إذا لم يقاوم الشعب الإيراني الألم، فإن هذه العملية لن تتم بنجاح!!!

الخليج اون لاين.‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق